انطلاق مؤتمر فارمسي أكسبو 3 مارس بمشاركة جهاز المشروعات الصغيرة
انطلاق مؤتمر فارمسي أكسبو 3 مارس بمشاركة جهاز المشروعات الصغيرة


بمشاركة جهاز المشروعات الصغيرة

انطلاق مؤتمر فارمسي أكسبو .. 3 مارس

حاتم حسني

الإثنين، 22 يناير 2018 - 02:31 م

 

ينطلق مؤتمر فارمسي اكسبو في الفترة من 3 إلى 5 مارس 2018، بمشاركة عدة جهات، بينهم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

ويشارك الجهاز بإطلاق مشروع "صيدلي المستقبل" أحد المحاور الرئيسية لمؤتمر "فارمسي اكسبو" حيث يقوم الجهاز بتمويل إنشاء صيدليات لشباب الخريجين ، بالتنسيق مع شركات تجهيز الصيدليات وموردي الأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية والمستلزمات ..بدءًا بالبنية الأساسية والأرفف حتى البضائع اللازمة لافتتاح الصيدلية، كما يقوم الجهاز بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة في مجالات تصنيع الأدوية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الصيدليات و المنتجات الأخرى ذات العلاقة.

 

وفى نفس السياق، تقوم الشركة المنظمة بعقد ورش عمل يديرها ممثلي الجهاز ويحضرها شباب الصيادلة برئاسة نادر عابد، مسئول إدارة الائتمان المركزي وتمويل الجمعيات بالجهاز وبمشاركة ممثل عن الشركة المنظمة لمعرض "فارمسي اكسبو"، والتي أعدت برنامجا ضخما للترويج لورش العمل ضمن حملة الترويج للمعرض.

 

كما تعقد الشركة المنظمة بالتنسيق مع الجهاز مؤتمرا يحضره رجال الأعمال الراغبين في إقامة مشروعات صناعية في المجال أو تطوير مشروعات قائمة.

 

وسوف تتولى الشركة المنظمة الدعوة له ويديره نادر عابد، مسئول ادارة الائتمان بالجهاز، فضلا عن تخصيص جناح لجهاز تنمية المشروعات للرد على استفسارات الزائرين خلال فترة الحدث.

 

شرق أوروبا للصناعة المصرية؛ مما يسهم بشكل كبير في دفع عجلة الاقتصاد لتعزيز عملية التصدير، فضلا عن تحقيق نقلة نوعية في مستوى العلاقات المصرية المشتركة.  

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة