صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين: بعض المواطنين تأخرت إجراءات استخراج بطاقتهم..وهذا هو الحل

منى ماهر

الإثنين، 22 يناير 2018 - 09:21 م

أكد محمد سويد المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك مجموعة من المواطنين تقدموا بأوراقهم لاستخراج البطاقات قبل يناير الجاري، ولم يستطيعوا الحصول عليها.

 

وأوضح لبوابة أخبار اليوم أنه يجب على هؤلاء المواطنين التقدم بصور الأوراق مرة أخرى لمكتب التموين مع صورة الحوالة البريدية.

وأشار إلى أنه يجب على المواطن بعد تسجيل بياناته ورقم تليفونه ثم يرسل رسالة إلى 91237 تأتيه بعدها رسالة لتأكيد رقم الملف.

 

وأضاف «بعد أسبوع تأتي للمواطن رسالة من المكتب بأن بياناته سليمة وأن عليه الانتظار مدة أسبوعين ويتم إرسال رسالة بعدها باستلام البطاقة من مكتب التموين لكنها غير مفعلة حتى لا تستغل ويستطيع استلام الرقم السري برسالة على رقم التليفون المسجل. وأكد سويد أن هناك عقوبة على الشركات التي تعمل على إصدار البطاقات التموينية إذا لم تقم بتسليمها في موعدها، وسيقوم الفرد باستلام التموين وفق بياناته المسجلة لحين تسليمه البطاقة.

وأشار إلى أن 1700 بطاقة تم استلامها من أول يناير وأن المواطن عليه التقدم من جديد حتى يتسلم بطاقته. وقال إن من حق الفرد التسجيل في أي مكتب تموين في أنحاء المحافظة، وبذلك سنعمل على وقف الشكاوى، مشيرا إلى أن رقم التسجيل هو 19280.

وأضاف أن الحكومة غلظت من العقوبات الخاصة بتجميع البطاقات لدى المخبز أو البقال التمويني وسيكون لهم عقوبة الإيقاف أو الشطب إذا تكررت.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة