تحليل الجينات الوراثية للمصريين لاكتشاف الاجناس غير المصرية تحليل الجينات الوراثية للمصريين لاكتشاف الاجناس غير المصرية

باحث يطالب تحليل الجينات الوراثية للمصريين لاكتشاف الأجناس غير المصرية

شيرين الكردي الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 02:53 م

طالب المتحدث الرسمى لمنظمة العدل والتنمية بتحليل الجينات الوراثية لكل الشعب المصرى بدون استثناء وتحليل تلك الجينات الوراثية من خلال عينات الدم لاكتشاف المصريين الاصليين والفراعنة الاصليين داخل مصر واكتشاف ايضا اليهود والاجناس الاخرى، التى عاشت بمصر منذ عقود الاستعمار وخلال الهجرات البشرية .

ودعا زيدان القنائى المتحدث الرسمى للمنظمة الى استبعاد كل من يثبت عدم مصريته من كافة المناصب الحكومية والرسمية ومنعه من الالتحاق بالجيش المصرى او التجنيد خاصة من الجنسيات المعادية لمصر مثل الاتراك والفرس واليهود والاوروبيين لتطهير مصر من النخب التى تعمل لحساب الدول المعادية لمصر وترحيلهم الى بلادهم الاصلية ومنع زواجهم من المصريات.

واكد ان تلك الخطوة لا تتعارض مع حقوق الانسان او حق كافة المواطنين الاجانب فى التعايش داخل مصر لكن كاجراء فقط لدواعى الامن القومى لتطهير مصر من كل اعداءها من داخلها الذين هم مصريين فى الظاهر اعداء لمصر فى الواقع.

واشار ان الهجرات البشرية القديمة وحركات النزوح التى حدثت تجاه مصر حملت الكثير من الاجناس الاخرى الى مصر وامتزجوا بالمصريين الاصليين على مدار عقود طويلة وتحولوا الى جزء من الشعب المصرى ومنهم اليهود والاتراك والفرس والاوروبيين.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة