المهندس على الفضالى رئيس مجلس إدارة شركة مترو الانفاق
المهندس على الفضالى رئيس مجلس إدارة شركة مترو الانفاق


رئيس المترو: مزاد لتأجير محلات محطة حلوان الأسبوع المقبل

محمد العيلة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 05:18 م

 

تفقد المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة محطة مترو حلوان، لمتابعة سير العمل والتشغيل بالمحطة وشملت الجولة المرور على منافذ صرف التذاكر ومكتب ناظر المحطة.


واستمع الفضالي لأراء واستفسارات العاملين بالمحطة، مؤكدًا بضرورة حسن التعامل مع جمهور الركاب وتقديم كافة السبل والمساعدات لهم .


وخلال الجولة قاموا بتفقد البوابات الذكية الجديدة، والتي تم تركيبها بالمحطة والتي تعمل بنظامين نظام تذكرة الرحلة الواحدة .

 

وتفقد الفضالى وصبره المحلات التجارية التي تم إنشائها بالمحطة والبالغ عددها 22 محلا والتي أنشأتها شركة المترو لتأجيرها بهدف زيادة مواردها وتوفير فرص عمل للشباب، ولم يتم استغلالها حتى الآن بسبب رفض أحد نواب دائرة حلوان وإرساله أكثر من خطاب لمنع تشغيل هذه المحلات لتخوف النائب من عودة الباعة الجائلين واحتلالهم المحطة بعد تطويرها، ثم تراجع النائب عن موقفه ووافق على تشغيل المحلات التجارية للصالح العام حيث أنها ستوفر مالا يقل عن 100 فرصه عمل للشباب.

 

وأكد «الفضالي» خلال تفقده المحلات بفتح باب مزايدة على المحلات الأسبوع المقبل.

 

ومن جانبه أكد المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أن هذه المحلات سوف يتم طرحها بنظام حق الانتفاع موضحًا أن الشركة تستهدف عمل فروع للأسماء التجارية المعروفة، والتي لم يسمح أصحابها بأن يفترش أحد الباعة الجائلين أمامها أو أن يؤجر أرضية وبالتالي هم على ثقة بأن المكان سيحتفظ بطابعه ونظافته.


وفي نهاية الجولة التفقدية أمر «الفضالي» بتشغيل النافورة الموجودة بساحة المحطة لإضافة لمسة جمالية بالمحطة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة