عماد متعب
عماد متعب


فيديو| متعب : الانتقال «للتعاون» ليس تكريما وحافز للعودة إلى المنتخب

رضا خليل

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 09:49 م

أكد مهاجم فريق التعاون السعودي عماد متعب أن الانتقال للتعاون السعودى يعد حافزا جديدا يدفعه لبذل قصارى جهده مشيرا الى أن الدورى السعودى يشهد منافسة قوية جدا بين الفرق المنافسة .

 

وأضاف "متعب" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "خاص مع سيف" المذاع على قناة on sport اليوم الثلاثاء 23 يناير أنة لم يترك الأهلي ويحترف فى الدورى السعودى من أجل التكريم منوها أن هدفه هو العودة إلى مستواه والتألق مع فريقه الجديد لإثبات إمكانياته بجانب لفت أنظار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى.

 

وتابع :" ثقة الجماهير فى إمكانياته ودعمه طوال هذه الفترة يحمله مسئولية كبيرة ويدفعه لبذل قصارى جهده من أجل خدمة فريق التعاون وإسعاد الجماهير التى تثق فيه".

وأوضح "متعب" أنه يتبقى له 9 مباريات مع التعاون فى الدورى السعودى وسيسعى لإثبات نفسه منوها أنة سوف يحسم قرار عودته إلى الأهلى فى حال إبداء المسئولين بالقلعة الحمراء رغبتهم فى ذلك أو الاستمرار مع التعاون  أو مناقشة أي عروض جديدة سيتلقاها.

وتمني "مهاجم التعاون السعودي" عودته مع حسام غالى لاعب النصر  لصفوف المنتخب الوطنى منوها أن المباراة القادمة ستكون أمام فريق النصر الذي يلعب له حسام غالي .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة