الإجراءات الأمنية بالإسكندرية
الإجراءات الأمنية بالإسكندرية


تشديد الإجراءات الأمنية بالإسكندرية

شريف سلام

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 01:54 م

عقد اللواء مصطفى النمر - مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأسكندرية ، اجتماعا ضم قيادات من الأمن الوطنى و الأمن العام و الأمن المركزى و الجهات الشرطية المختلفة وإدارات  البحث الجنائى و الحماية المدنية و المرور و المرافق والنجدة .. لوضع خطة شاملة لتأمين الميادين والمنشآت الحيوية و الشرطية و دور العبادة وذلك إستعدادا للأحتفال بعيد الشرطه ، كما تم وضع خطة أمنية تهدف إلى التشديد على ضرورة التعامل بحزم وحسم مع أى محاولات لإشاعة الفوضى بالشوارع و الميادين .

كما تقرر خلال الاجتماع التعامل وفقاً للقانون لمنع أى محاولة للاعتداء على المنشآت الشرطية أو الحكومية وذلك وفقاً لخطة وزارة الداخلية فى تأمين المنشأت ، ومتابعة من  غرفة العمليات بالمديرية لتلقى البلاغات والتعامل الفوري معها من خلال التنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية ،و القوات البحرية بتوجيه الأقوال الأمنية المتمركزة فى المربعات الأمنية بأنحاء مدينة الأسكندرية للتحرك فى الوقت المناسب .

 إلى جانب نشر قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية مستخدمين الكلاب البوليسية للكشف عن وجود أى مفرقعات أو تفجيرات إرهابية قد تحدث .

كما وجه إدارة المرور بعمل خطة للأنتشار بالأماكن الحيوية لعمل التحويلات المرورية اللازمة وسحب الكثافات، و تم تكليف جميع قيادات المديرية بالتواجد الميدانى من خلال مداومة المرور لمتابعة الحالة الأمنية بأنحاء المدينة و الإخطار الفورى بأية ملحوظات .

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة