المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام
المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام


خلال كلمته بحفل تخريج الدفعة الثالثة والثلاثين للإعلاميين>>

الصالحي للأفارقة: إفريقيا للأفارقة.. بحلوها ومرها

شيماء محمد- شادي محمد

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 04:40 م

قال صالح الصالحي رئيس لجنة التدريب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، للمتدربين الأفارقة، إنهم أصبحوا من "أهل البيت "أي "أهل مصر" فمصر أصبح بلدهم الثاني، متمنياً أن يكونوا قد استفادوا من تلك الدورة التدريبية على المستوى المهني والشخصي، خاصة إن التدريب ليس للتطوير المهني فقط، إنما هو يأتي من أجل تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للمعرفة وعليهم كمتدربين أن يستمروا في التواصل معنا وأن يعودوا إلى مصر في القريب العاجل .
وأضاف الصالحي خلال كلمته بحفل تخريج الدفعة الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة الناطقين باللغة الفرنسية، اليوم الأربعاء بمقر المجلس، أن ختام تلك الدورة يتواكب مع احتفالات مصر بعيد الشرطة وثورة الخامس والعشرين من يناير موضحاً لهم أهمية تلك المناسبة العظيمة التي نتذكر فيها شهداء ومصابي الشرطة والجيش الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر في حربها مع الإرهاب الأسود.
ووجه الصالحي رسالة للأفارقة بضرورة الاتحاد الإفريقي والوقوف صفاً واحداً ضد كل من يحاول النيل من قاراتنا، مؤكداً على دور الإعلام في وحدة إفريقيا ونضال أبنائها من أجل الحرية والكرامة.. فإفريقيا للأفارقة.. بحلوها ومرها. 
وفي نهاية الحفل تسلم المتدربون الأفارقة شهادات التخرج من قبل ممثلي المجلس الأعلى للإعلام وسفراء الدول الإفريقية متمنيين لشعب مصر العظيم مزيدا من الحب والسلام والإخاء .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة