ورد مسموم
ورد مسموم


طرح التريلر الأول لفيلم الوجوه الجديدة «ورد مسموم»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 07:19 م

طرحت شركة "ريد ستار" المنتجة لفيلم "ورد مسموم" البرومو الأول للفيلم عبر صفحته الرسمية، وذلك بعد يوم من إعلان مشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام السينمائي الدولي، الفيلم مأخوذ من رواية للكاتب "أحمد زغلول الشيطي" ومن بطولة الوجوه الجديدة كوكي وإبراهيم النجاري والفنانه  صفاء الطوخي  بالاشتراك مع النجم محمود حميدة الذي يشارك  في انتاج الفيلم أيضا، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

 

وتدور قصة "ورد مسموم" حول صقر "إبراهيم النجاري" الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه بمصر، إلا أن أخته تحية "كوكي" تريد منعه من السفر بأي ثمن، لتخرّب العلاقة الرومانسية المزدهرة بين شقيقها وطالبة في الطب، كما تحاول إحباط خطط صقر المستقبلية بأن يصبح لاجئاً في قارب إلى إيطاليا. ومن بين الجلود المجففة والبغال المتعبة، يشاهد  الساحر "محمود حميدة" المشهد بصمت من عرشه. ويساعد تحية بحل غامض لتستعيد أخيها، فهل تنجح؟ .

 

وسيسافر من طاقم العمل المخرج أحمد فوزي صالح  ومدير التصوير ماجد نادر  إلى مدينة روتردام بهولندا نهاية الشهر الجاري لحضور العرض الأول للفيلم ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام السينمائي الدولي، والذي يعد أحد أهم المهرجانات السينمائية في أوروبا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة