المهندس ياسر قورة مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية
المهندس ياسر قورة مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية


قيادى بحزب الوفد: إنسحاب خالد على من الإنتخابات الرئاسية إفتعال بطولة وهمية

سهام فودة

الخميس، 25 يناير 2018 - 01:33 م

 

 إنتقد المهندس ياسر قورة مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية انسحاب المحامى الحقوقى خالد على من انتخابات الرئاسة معتبرا ذلك محاولة منه لإفتعال أزمة وعمل بطولة وهمية على غير الحقيقة بالإضافة إلى تشوية الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها فى شهر مارس المقبل.

وقال قورة إن خالد على فشل فى جمع توكيلات المواطنين اللازمة لتزكيته للترشح والتي حددها القانون بـ٢٥ ألف توكيل كما أنه مدان بأمر سيبت فيه القضاء خلال الأيام القليلة إلا أن خالد على أعلن انسحابه لأسباب غير الحقيقة من أجل تشويه العملية الانتخابية وكان يجب عليه الاستمرار فى السباق الانتخابى ويبذل جهدا أوسع من أجل جمع التوكيلات .

وأكد قورة إنه بإنسحاب خالد على غير المبرر والإدعاء بوجود مضايقات وتدخلات أمنية تتعرض لها حملته ما هو سوى شو إعلامى وإنحياز لأصحاب الصوت العالى الذين ليس لهم مبدأ وكل ما يهمهم البحث عن الضوء والظهور خلف الكاميرات.

وتساءل قورة "هل كان يعتقد خالد على أن الترشح إلى منصب رئاسة الجمهورية أمر سهل ومفروش بالورود" مشددا على أن الدولة لم تعرقل خالد علي أو غيره ويجب عليه عدم تبرير فشله في جمع التوكيلات بتوجيه اتهامات للدولة.

وتابع قورة أن خالد علي لم يستطيع مواصلة المشوار وأراد أن يصدر للرأي العام انسحابه بأنه موقف سياسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة