صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


مباحث القاهرة تكشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه و100 كارت شحن

محمد فاروق

الخميس، 25 يناير 2018 - 02:18 م

نجحت مباحث القاهرة، في كشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه و100 كارت شحن من داخل فرع شركة بمدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين وتم ضبطهم على الفور.
تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من كل من أحمد. م 23 عام موظف بفرع شركة للمواد الغذائية، أنعام. م 22 سنة عاملة "كاشير" بذات الفرع وقرر الأول بأنه حال تواجده بالفرع عمله حضر ثلاثة أشخاص ( أدلى بأوصافهم التقريبية ) طلبوا تجهيز بعض المستلزمات وأثناء انشغاله والثانية فوجئ بانصرافهم واكتشف سرقة مبلغ 50 ألف جنيه، هاتف محمول ماركة، 100 كارت شحن فئات مختلفة وهارد ديسك.
بوضع خطة بحث موضع للتنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلي حيازة الجناة لسيارة "مستأجرة " وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من أحمد. ج 29 عام عاطل والمحكوم عليه في عدد 3 حكم حبس جزئي " تبديد، ضرب " بإجمالي حبس 10 شهور، عبد المنعم. م 28 عام عاطل، محمد. ك 38 عام عاطل، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان الأول والثالث وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية أمكن ضبط المتهم الثاني وبحوزتهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة،ومبلغ مالي 43 ألف جنيه، 100 كارت شحن " فئات مختلفة "،مجموعة من العملات الفضية،هارد ديسك 2 هاتف محمول.
وبمواجهة المتهمين بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وأن المضبوطات حيازتهم من متحصلات الواقعة وإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية وشراء ملابس وهاتف محمول مضبوط بحوزتهم،وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة