عماد الدين أيوب
عماد الدين أيوب


«أشهر مواطن في مصر»: لهذه الأسباب صوتي للسيسي في الانتخابات |فيديو

محمد وحيد

الخميس، 25 يناير 2018 - 03:49 م

قال عماد الدين أيوب، الشهير بـ«أشهر مواطن في مصر» إنه قد انتهى من جميع الإجراءات اللازمة لعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى يكمل ما بدأه من إصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية، ويضع مصر في مكانتها الطبيعية بين دول العالم.
وأوضح «أيوب» أن الشعب المصري يدرك جيدا أهمية هذه المرحلة المهمة ويدرك أيضا أن مصر في حالة حرب دائمة مع الأعداء والمتربصين في الداخل والخارج، مطالبا جميع المصريين بالوقوف خلف قائدهم لتكملة مسيرة الإصلاح والبناء والتنمية.
وأشار «أيوب» إلى المشروعات العملاقة السكنية والبيئية والإنشاءات الحديثة التي تمت خلال الفترة الماضية، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر.. مشاريع المحاور المتعددة للطرق والكباري والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة ومشروع الضبعة النووية وإنشاء محطات الكهرباء العملاقة في البرلس وبني سويف ومشروع شرق قناة السويس ومكافحة «فيروس سي» وأيضا مشروع تطوير المناطق العشوائية.
وأكد «أشهر مواطن في مصر» انه جاء إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات ليرى المرشحين الجدد وبرامجهم الانتخابية، مؤكدا أن الكثير منهم لا ينطبق عليهم الشروط والمواصفات التي تؤهلهم لإدارة البلاد ورغم ذلك يتقدمون للترشح وهم يعلمون جيدا أنه لا وجود للمنافسة بينهم وبين الرئيس السيسي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة