مسرحية «اضحك لما تموت»
مسرحية «اضحك لما تموت»


إيناس عبد الدايم تفتتح «اضحك لما تموت» الخميس المقبل 

دعاء فودة

الخميس، 25 يناير 2018 - 04:12 م

 

تفتتح وزيرة الثقافة د.إيناس عبد الدايم، العرض المسرحي الجديد "اضحك لما تموت" من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح، الخميس 1 فبراير المقبل، في التاسعة مساء على المسرح القومي بالعتبة.

 ومن المقرر حضور الافتتاح كلا من رئيس قطاع الإنتاج الثقافي خالد جلال، ورئيس البيت الفني للمسرح إسماعيل مختار، ومدير فرقة المسرح القومي يوسف إسماعيل، ومجموعة من الفنانين والمثقفين وقيادات البيت الفني للمسرح.

وأعرب رئيس البيت الفني للمسرح إسماعيل مختار، عن سعادته بافتتاح العرض، وذلك بعد تعاون ومجهود كبير من د.إيناس عبد الدايم، من أجل حل مشكلات إجرائية لها علاقة بتسليم المسرح لوزارة الثقافة من الشركة التي تقوم بعمليات الترميم للمسرح، أدت إلى تأجيل افتتاح العرض.

وحول العرض قال مدير فرقة المسرح القومي يوسف إسماعيل، إنه يعتبر العرض من أهم العروض التي ينتجها المسرح القومي حيث يضم الثنائي الناجح دائما، الكاتب لينين الرملي، والمخرج عصام السيد، وبوجود نجوم كبار منهم نبيل الحلفاوي والنجم محمود الجندي العائدان إلى خشبة المسرح القومي بعد غياب طويل.

"اضحك لما تموت"، من تأليف لينين الرملي، بطولة نبيل الخلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان أمام، تامر الكاشف، زكريا معروف، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، إخراج عصام السيد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة