صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جبهة «شباب الصحفيين»: 25 يناير رمز العزة والكرامة

شيماء محمد

الخميس، 25 يناير 2018 - 07:44 م

 

أكدت جبهة شباب الصحفيين، أن يوم 25 يناير سيظل رمزًا للعزة والكرامة والشموخ، شاهدا على بطولات وتضحيات رجال الشرطة الأبطال الذين يهبون حياتهم فداءَ لمصر والمصريين.

 

وقال رئيس الجبهة هيثم طوالة، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، إننا نوجه التحية والتقدير والعرفان لرجال مصر الأوفياء المخلصين الذين ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والبسالة والصمود، بدءًا من معركتهم عام 52 بالإسماعيلية، من خلال قصص كفاح سوف يذكرها الأجداد للأحفاد والتي سجلها تاريخ مصر الحديث، مشيرا إلى أنه حتى الآن  يستمدون عزيمتهم من الشعب المساند لهم بقوة بعد أن شعروا أن "الشرطة في خدمة الشعب" تحول من شعار إلى منهج عمل وحياة.

 

وأضاف "طوالة"، أن أسود مصر نجحوا على مر الأربع سنوات الماضية في بث مناخ الاستقرار ورسالة الطمأنينة من خلال شعورهم القوي بالمسئولية الوطنية الكبيرة تجاةه الوطن والمواطن في ظل الحالة الاستثنائية التي تمر بها البلاد في حربها ضد الإرهاب الأسود، الذي أصبح في النفس الأخير بفضل إرادة سياسية قوية وشرطة وجيش اصطف حولهم الشعب في ملحمة نابعة من بطولات الشهداء والمصابين.

 

وثمن "طوالة" الجهود المضيئة التي أضاءت سماء الحق والخير والعدل في صورة وطنية خالصة، تؤكد  تلاحمهم مع رجال القوات المسلحة لحماية الوطن والحفاظ على مقدراته داخليا وخارجيا.

 

وأشار إلى أن خروج الملايين إلى مديريات الأمن والأقسام والمراكز  في مختلف محافظات مصر لتقديم التهاني الممزوجة بالورود، دليل واضح على حالة الأمن والأمان والمعاملة الجيدة التي شعر بها رجل الشارع في كل ربوع مصرنا الحبيبة.

 

وأكد مساندة الصحفيين، لمسيرة العمل الأمني الجاد المخلص لوزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار ورجال الشرطة المخلصين، الذين شكلوا حالة فريدة تخطوا فيها كل حدود الزمان والمكان ليس أمنيا فقط ولكن إنسانيا من خلال مساهمتهم الفعالة والبارزة في تخفيف الأعباء عن المواطنين، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة