عماد سليمان
عماد سليمان


عماد سليمان: المقاصة عائد للمربع الذهبي

إبراهيم مدكور

الخميس، 25 يناير 2018 - 08:03 م

عبّر المدير الفني لفريق مصر المقاصة عماد سليمان، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بـ3 أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ20  للدوري.

 

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة على مدار الشوطين، من حيث الانتشار الجيد واللعب السريع، واستغلال الثغرات الدفاعية للفريق المنافس، وتفادي أخطاء اللقاءات الماضية.

 

وأكد "سليمان"، أن تحقيق الثلاث نقاط بعد سلسة من الإخفاقات ونزيف النقاط سوف يكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن المقاصة كان يحتاج لتحقيق الفوز لاستعاده الثقة المفقودة من نزيف النقاط خلال المباريات الماضية.

 

وأضاف المدير الفني للمقاصة، أن الصفقات الشتوية كان لها تأثير إيجابي على عودة الفريق لمساره الصحيح، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من النتائج الإيجابية في ظل زيادة الانسجام والتجانس بين اللاعبين الجدد وزملائهم.

 

وأشار إلى أنه يخوض المباريات المقبلة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لإنهاء الدوري بالتواجد في المربع الذهبي، واستعاده الفريق لبريقه ومركزه الطبيعي بجدول المسابقة.

 

ووجه "سليمان"، الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، على دعم الفريق ومساندته، وتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية بصفات مميزة وفي جميع المراكز.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة