منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد


صور| مصر تكتسح المغرب.. وتتأهل لنهائي البطولة الإفريقية لليد

رضا خليل

الخميس، 25 يناير 2018 - 09:33 م

تأهل المنتخب الوطني لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد فى نسختها الـ23 التي تستضيفها الجابون وتستمر حتى 27 يناير الجاري بعدما حقق فوزًا كاسحًا على نظيره المغربي بنتيجة 31 / 19 فى مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما اليوم الخميس.

كان الشوط الأول، قد انتهى بفوز "منتخب الفراعنة" بقيادة مديره الفني مروان رجب بنتيجة 14 / 4 في مباراة  شهدت سيطرة تامة ومنقطعة النظير للفراعنة على حساب منتخب المغرب.

كان منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 37 /22  فى إطار دور ربع النهائي.
 
وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على المغرب 33 / 28 ونيجيريا 27 / 22 و أنجولا 25 / 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالفوز على الكونغو الديمقراطية 36 / 27.
 
ويسعى منتخب اليد إلى الاحتفاظ باللقب الإفريقى لحصد النجمة السابعة فى تاريخ مصر برياضة كرة اليد، لإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر دائما من هذا المنتخب.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطنى في نهائي البطولة الافريقية لكأس الامم الافريقية لليد نظيرة المنتخب التونسي  المقرر لها السبت 27 يناير المقبل .

ffff

gggg

ggggg

llll

rrrrrrr

ghghgh

kkkl

nnnnnn
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة