نجلاء السعيد  رئيس مجلس الإدارة
نجلاء السعيد رئيس مجلس الإدارة


للترويج لمشروعات القابضة للتشييد..

«ريل مارك» تشارك بأكبر معرض عقاري دولي بدبي

نرمين سليمان

الجمعة، 26 يناير 2018 - 12:16 م

بدأت شركة ريل مارك للتسويق العقاري – إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير- في تطبيق خطة تسويقية متكاملة للترويج لمحفظة من المشروعات المتنوعة لصالح كبار شركات التطوير العقاري خلال العام الجاري. 

 

وأكدت نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري، على أن الشركة حرصت وضع إستراتيجية متكاملة تطبق من خلالها أحدث أساليب التسويق والترويج للمشروعات العقارية والعمل على الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء باستخدام آليات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات. 

 

وأوضحت أن الشركة تركز من خلال إستراتيجيتها التسويقية  خلال العام الجاري على المشاركة بالمعارض العقارية  المحلية والدولية والمساهمة في الترويج للعقارات المصرية خارجيًا وتعريف العملاء العرب والأجانب بالسوق وتسليط الضوء على التغيرات الايجابية التي شهدها القطاع في السنوات الماضية وانعكست إيجابيًا على حركة التنمية والتطوير العمراني. 

 

وكشفت «السعيد» عن اعتزام الشركة المشاركة بعدة معارض كبرى خارجية  خلال العام منها معرض «IPs» بدبي والذي يعد أحد أكبر المعارض الدولية، ويتم تنظيمه برعاية حكومة دبي عبر دائرة الأراضي والأملاك ويشارك به الحكومات والشركات من مختلف دول العالم.

 

وأشارت رئيس مجلس الإدارة شركة ريل مارك، إلى أن الشركة تتواجد بالمعارض بالنوادي الرياضية والاجتماعية  والتي تنعقد بصورة دورية للوصول إلى شرائح أكبر من العملاء المستهدفين ومن أبرزها معارض نادي وادي دجلة بفروعه «شيراتون، أكتوبر، نادي هيلوبوليس بفروعه في مصر الجديدة والشروق، نادي سماش بشيراتون، ونادي نقابة المهندسين و6 أكتوبر».

وأوضحت نجلاء السعيد أن الشركة بدأت في التواجد بتلك المعارض وتستمر مشاركتها دوريًا حتى أواخر فبراير المقبل ومتوسط أيام انعقادها من 3 إلى 10 أيام، وتروج لمشروعات منها نيوهليوبوليس وشيراتون لصالح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ومشروع 2020 لصالح شركة النصر للإسكان والتعمير ومشروع جاردنيا الشمس لصالح شركة الشمس للإسكان والتعمير. 

 

وأوضحت أن الشركة تعتزم المشاركة بمعارض عقارية أخرى خلال العام منها سيتي سكيب مصر.

 

ولفتت إلى أن الشركة تروج لعدة مشروعات أخرى لصالح الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير، ويجرى دراسة عدد من العروض من قبل شركات القطاع الخاص للترويج لمشروعاتها. 

 

وأضافت أن الشركة أنشئت لدعم شركات قطاع الأعمال العام وأيضًا القطاع الخاص وتطوير مفهوم التسويق، وكذلك الاستشارات العقارية والعمل نحو مساعدة الشركات في إدارة المشروعات بما يضمن تحقيق أعلى العوائد الممكنة والسعي نحو إنتاج وحدات عقارية تلائم متطلبات الشريحة الأكبر من العملاء وراغبي الحصول على وحدات سكنية مشيرةً إلى أن الشركة استطاعت، خلال عامها الأول، تحقيق مبيعات تعاقدية تقترب من الـ 2 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقاري التابعة للقابضة. 

 

وأكدت على أن الشركة حرصت منذ تأسيسها على الاستعانة بفريق عمل محترف من الموظفين أصحاب الخبرات والكفاءات لتحقيق المستهدف في أسرع وقت.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة