سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية (IMO) كيتاك ليم
سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية (IMO) كيتاك ليم


سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية يزور ميناء الإسكندرية

أ ش أ

الجمعة، 26 يناير 2018 - 12:19 م

قام سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية (IMO) كيتاك ليم، يرافقه وفد رفيع المستوى من المنظمة، بزيارة اليوم إلى ميناء الإسكندرية، وذلك في إطار زيارته الحالية لمصر.
وكان على رأس مستقبلي سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء بحري مدحت عطية، وعدد من قيادات الميناء وقطاع النقل البحري.
وقال اللواء بحري مدحت عطية، إننا نضع ضمن خطتنا في ميناء الإسكندرية عدة أهداف منها العمل علي تحسين الأمان في البحر ومكافحة التلوث البحري وتأسيس نظم حديثة لنداءات الاستغاثة وعمليات البحث والإنقاذ، ونتخذ سلسله من التدابير لتحسين الأمان للسفن.
وأضاف أنه يتم العمل كذلك على إقامة نظم اتصالات بين راديو الميناء والسفن تكفل المزيد من الأمان ، منوها إلى أن كل هذه الأهداف تتفق مع أهداف المنظمة البحرية الدولية.
وقدم رئيس هيئة الميناء، عرضا تفصيليا عن ميناء الإسكندرية ومراحل التطوير وأحدث نظم العمل به والتي تتفق مع متطلبات المنظمة البحرية الدولية، كما القي الضوء على المشروعات الجارية بالميناء وأهميتها في تحريك حركة التجارة البحرية.
وأهدي اللواء مدحت عطية درع الميناء لسكرتير عام المنظمة البحرية الدولية، ثم دعاه والوفد المرافق لجولة تفقدية بالميناء للإطلاع على أحدث سبل العمل على أرض الواقع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة