محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح

وفد برئاسة محافظ شمال سيناء لشكر الأزهر على مساعداته للمتضررين من حادث الروضة 

أ ش أ الجمعة، 26 يناير 2018 - 12:24 م

ذكرت محافظة شمال سيناء أنه تم تشكيل وفد رسمي وشعبي برئاسة المحافظ اللواء عبد الفتاح لزيارة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب في القاهرة لتقديم الشكر على الخدمات والمساعدات التي قدمها الأزهر للمتضررين جراء حادث الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة يوم 24 نوفمبر الماضي.
وأوضح المحافظ فى تصريح -اليوم الجمعة- أن الوفد سيقوم بزيارة شيخ الأزهر عقب خروج آخر مصاب من مستشفى الحسين الجامعي  مشيرا إلى أن هناك 6 مصابين ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفى
وأضاف أن الوفد سيضم عددا من أسر الشهداء والمصابين والأطفال والأمهات من أبناء قرية الروضة وسيتم عقد لقاء مع الإمام الأكبر وتوجيه الشكر للأزهر الشريف على الجهود المبذولة.
وأشار إلى أن الأزهر وبتوجيهات من الإمام الأكبر أعلن عن تقديم الرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين .. خاصة طلاب المدارس، وتقديم مبلغ 1000 جنيه لكل أسرة، بالإضافة إلى إنشاء مجمع أزهري في قرية الروضة، واستقبال عدد من المصابين في مستشفيات الأزهر بالقاهرة، وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم ولمرافقيهم بالمجان.
ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات التنفيذية والحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للتكاتف والتآزر والتعاون وتقديم الخدمات والمساعدات لأهالي قرية الروضة عقب الحادث الأليم الذي أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والمصابين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة