شوقي غريب
شوقي غريب


شوقي غريب يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» خطة المنتخب الأولمبي

عمر البانوبي

الجمعة، 26 يناير 2018 - 02:30 م

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، استقراره على إقامة المعسكر الأول في الفترة من 19 إلى 27 مارس المُقبل ليكون التجمع التحضيري لنواة المنتخب الأولمبي الذي سينافس على لقب كأس الأمم الأفريقية للشباب في 2019، وكذلك المنافسة على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن المرحلة المُقبلة مهمة للمنتخب الأولمبي حيث سيستعد طوال هذا العام لخوض منافسات الأمم الأفريقية العام المُقبل ليكون منافس على اللقب للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد ذلك.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي :"اخترت الجهاز المعاون بعناية وعلى أعلى درجة من الكفاءة والتفاهم والتجانس للقيام بالمهمة الكبيرة مع المنتخب الأولمبي في المرحلة المُقبلة، وكذلك سيكون لنا تنسيق كبير مع المنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر من أجل مصلحة الكرة المصرية".

وعن معسكر مارس قال غريب:" لم أستقر حتى الآن على مكان المعسكر سواء داخل أو خارج مصر، وسيكون هناك جلسة مع المهندس هاني أبو ريدة لتنسيق المرحلة المُقبلة في القريب العاجل".

وتولى غريب منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ويعاونه معتمد جمال مدربًا عامًا، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم لحراس المرمى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة