صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بدء تشغيل خدمة لتوجيه السيارات عبر التطبيقات الذكية بمصر

شيرين الكردي- عواد شكشك

الجمعة، 26 يناير 2018 - 03:55 م

 

 

أعلنت ""EN2L لتقديم خدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية، عن بدء تشغيل خدماتها بالسوق المصري أول شهر فبراير ، في مجال نقل الخدمات اللوجيستية والتكنولوجية، والتي تأسست نهاية 2016 ، بوزارة الاستثمار المصرية كشركة مساهمة مصرية برأسمال مرخص خمسون مليون جنيه .

وتعمل الخدمة عن طريق طرح تطبيق جديد «EN2L» الذي يعمل على منصات «أندرويد وآبل»، وذلك باستثمارات تصل إلى ١٠٠ مليون جنيه، ويتيح هذا التطبيق أكثر من خدمة للمواطنين والشركات، منها خدمة طلب الأوناش كمرحلة أولى، لنقل كافة أنواع السيارات والدراجات البخارية، بالإضافة إلى المعدات الأخرى.

وتوفرالخدمة 200 ونش مع أول تشغيل، وتشمل المرحلة الثانية السيارات الربع والنصف نقل والتريلا وسيارات نقل الأثاث.

وقالت "EN2L " في بيان لها اليوم الحمعة 26 يناير2018 ، إن هذه الخدمة توفر الكثير من الوقت والأمان على المواطن، بخلاف خاصية السعر اللحظي، كما أنها تتيح أكثر من وسيلة للدفع، تسهيلا على المواطنين، كالفيزا، وماستر كارد، بي، أمان، ومصاري، والمحافظ الإلكترونية والكاش .

وأفادت الخدمة في بيانها أن طفرة البنية التحتية في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تعد الرهان الفائز الفترة القادمة، حيث أن أهم عناصر جذب الاستثمارات لمصر هو توفير المناخ المناسب للاستثمار، وهو ما توفر مؤخرا من قانون الاستثمار واللائحة التنفيذية له، من خلال المزايا والضمانات المقدمة لتشجيع المستثمرين، لضخ استثماراتهم في مصر، وفتح أسواق جديدة في قطاعات متنوعة.

بالإضافة إلى توفير البنية التحتية اللازمة لهذه المشروعات، وهو ما لمسناه من جدية لدي الحكومة المصرية، في دعم المشروعات الجديدة، وكان نجاح وزيرة الاستثمار د. سحر نصر مؤخرا في دعم ومساندة تقنين وضع شركات «أوبر وكريم» للعمل بالسوق المصري، دافعا قويا لنا لانطلاق تطبيق "EN2L"  كأول علامة تجارية مصرية، في منظومة نقل البضائع عبر تطبيقات الهاتف المحمول، ونستهدف الانطلاق إفريقيًا في القريب العاجل .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة