رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف: خضعت لعمليات تجميل فاشلة.. ووالدتي ليست سودانية 

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 يناير 2018 - 11:31 م

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإجابة على أسئلتهم عبر هاشتاج "#askrania".

 

وأكدت "رانيا"، أن الفنانة إيمي سمير غانم من أفضل الفنانات في الكوميديا، معربة عن سعادتها بالصداقة التي تجمعها بالفنان رامز جلال قائلة: "هم أصدقاء من زمان ورامز مش مستقصدني لعدم ظهوري بمقالبه".

 

وحول رأيها في النجمتين غادة عبد الرازق ونيللي كريم، قالت "رانيا": "شاطرين جدا في التمثيل وكل واحدة لها منطقتها، ولا يمكن المقارنة بينهما".

 

وعن خضوعها لعمليات تجميل، كشفت "رانيا" أنها أجرت عملية في أنفها وفشلت، وأخرى لشفط دهون وفشلت كذلك، مؤكدة أن سر رشاقتها هو حفاظها على ممارسة الرياضة بشكل دائم، ناصحة جمهورها بممارسة الرياضة والالتزام بنظام طعام صحي.

 

وحول التفكير في تقديم استعراض غنائي مثل الذي قدمته ببرنامج "أبله فاهيتا"، قالت: "مش هكرر التجربة تاني إلا لو كانت هزار".

 

ونفت الفنانة رانيا يوسف، ما روجه البعض حول جنسية والدتها السودانية، مؤكدة أن والدتها مصرية، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيرا ولكن "ربنا رجعلها حقها"، وكشفت أنها تؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن.

 

وعن توقف مسلسل "دم مريم"، الذي تشارك في بطولته، كشفت الفنانة رانيا يوسف أنه توقف بسبب مشاكل بين المؤلف والمخرج.

 

وعبرت "رانيا" عن خوفها على بناتها من صعوبات الحياة وليس الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تحب السياسة قائلة: "أنا مواطنة فاشلة سياسيا".

 

وأوضحت أن آرائها ببرنامج "قعدة رجالة"، التي أثارت جدلاً واسعا  "كانت هزار"، مشيرة إلى وجود اتفاق مسبق على الحوار قبل البرنامج. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة