نادي القضاة
نادي القضاة


فيديو.. التفاصيل الكاملة لانتخابات نادي القضاة

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع

الجمعة، 26 يناير 2018 - 11:43 م

شهد محيط نادي قضاة مصر، تشديدات أمنية مكثفة تزامنًا مع إجراء انتخابات التجديد الثلثي لمجلس الإدارة، فيما شهدت الانتخابات إقبالا ضعيفا من جانب القضاة، بسبب برودة الأجواء.

بدأت الانتخابات في العاشرة من صباح اليوم الجمعة، على 5 مقاعد من مجلس الإدارة، البالغة 15 مقعداً، وحتى السادسة مساء، لتبدأ بعدها أعمال الفرز وإعلان النتائج.

"نتائج الانتخابات"

كشفت نتائج انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة، عن فوز المستشار عبد الستار إمام رئيس نادي قضاة المنوفية الأسبق، بمقعد المتقاعدين، وفوز المستشار إسماعيل ريحان عن مقعد القضاة، بينما فاز عن مقعد أعضاء النيابة رضا محمود السيد ومحمود صادق  وأحمد الصياد.

"نعمل بروح الفريق"

وأكد المستشار محمد عبده صالح، عضو مجلس إدارة نادي القضاة؛ إن مجلس إدارة نادي القضاة يعمل بروح الفريق الواحد، مشددا خلال كلمته بالجمعية العمومية التي تقام بنادي القضاة على أن المجلس يتعهد بتقديم خدمات أكثر للقضاة الفترة المقبلة.

وفي ذات السياق، قال: المستشار حمدي معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادي القضاة، إن انتخابات التجديد الثلثي للنادي جرت اليوم الجمعة في إطار مناخ  من الود والاحترام وفقا للتقاليد والمبادئ والأعراف القضائية.

وثمن عبد التواب مشاركة القضاة في الانتخابات رغم الطقس السيئ، مضيفا أن  مشاركة القضاة مهمة جدا لناديهم، مضيفًا أن الفائز في الانتخابات سوف يسير على درب من سبقوه في خدمة أعضاء النادي.

وأضاف عبد التواب، أنه بالرغم من أن أعضاء مجلس إدارة النادي من قوائم مختلفة إلا أن الجميع اتحدوا ووضعوا نصب أعينهم خدمة القضاة، وقضاة مصر الأجدر علي اختيار من يمثلهم.

بدون انتهاكات

صرح المستشار حازم رسمي عضو اللجنة الإعلامية بنادي القضاة، إن انتخابات التجديد الثلثي تستمر بشكل جيد ولا يوجد أي معوقات أو انتهاكات مشيرا إلى أن هناك إقبال متزايد من القضاة على الإدلاء بأصواتهم.

الجدير بالذكر، ترشح على مقعد المتقاعدين كل من المستشارِين جمال الدين القيسونى، وسيف النصر سليمان، وعبد الستار إمام على يوسف، ومحمد توفيق أمين إبراهيم، بينما يترشح على مقعد القضاة المستشارون، إسماعيل محمد إسماعيل ريحان، ومحمود أحمد يحيى عبد المالك.

وعلى مقاعد النيابة العامة الثلاثة المستشارون، أحمد يوسف محمد جمعة، ومحمود محمد مرغني صادق، ورضا محمود محمد السيد، وأحمد سلامة على عفيفي، وأحمد عبد السلام الصياد، وياسر عكاشة محمد أحمد المتناوى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة