خالد عبد العزيز في جولة داخل جناح وزارة الشباب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب
خالد عبد العزيز في جولة داخل جناح وزارة الشباب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب


خالد عبد العزيز في جولة داخل جناح وزارة الشباب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

محمد عادل سالم

السبت، 27 يناير 2018 - 12:32 ص

قام المهندس خالد عبدالعزيز- وزير الشباب والرياضة، بزيارة جناح وزارة الشباب والرياضة  بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ 49 ، والذى تستمر فعاليته حتى 10 فبراير ٢٠١٨.

وتعرف وزير الشباب والرياضة خلال تفقده للجناح -والذي تشرف عليه الادارة المركزية للطلائع - على ما تقدمه الوزارة خلال المعرض من مطبوعات تستعرض إنجازات وانشطة ومشروعات الوزارة التي تستهدف شريحة النشء والشباب .

كما تعرف المهندس خالد عبد العزيز على الفعاليات التي ستقدمها الوزارة خلال فترة انعقاد معرض الكتاب ومنها   ورش عمل مختلفة لتعزيز الثقافة والقراءة والفنون التفاعلية مع الجمهور "الخط العربى، ورسم فورى للزائرين"، بالاضافة إلى تنفيذ برنامج "لف العالم في نص ساعة" بالتعاون مع الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي "AIESEC" والذي سيشارك فيه شباب من قارات العالم لاستعراض ثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم .

واستعرضت الدكتورة عزه الدري - وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للطلائع ما سيتم تقديمه ايضا من خلال جناح الوزارة من مسابقات فنية وثقافية يومية تقدم عنها جوائز للفائزين بها، وكذا عرض لأفلام توعوية للأطفال وتقديم عروض فنية (موسيقي وكورال وفنون شعبية ) يومياً لفرق الطلائع على المسرح المكشوف بالمعرض.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة