صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أحد الناجين من صيادي كفرالشيخ: الأمواج أدت إلى غرق المركب

ضياء أبوكيلة

السبت، 27 يناير 2018 - 04:36 م

أكد السيد بهنسي "32 سنة"، أحد الصيادين الناجين من غرق مركب كفر الشيخ، والذي يعالج حالياُ بمستشفى النجيلة بمرسي مطروح أن الحادث وقع أثناء عودتهم من رحلة صيد بالقرب من السواحل الليبية، حيث تعرضت المركب لظروف جوية سيئة وأمواج مرتفعة أدت إلى انقلابها بالكامل وغرقها، موضحا أنه فقد الوعى ولم يفق إلا فى المستشفى ويعانى من كسر فى الساق.

 

وأشار، خلال اتصال هاتفى، مع أن شقيقه بين الصيادين المفقودين، وطالب بسرعة العثور عليهم حتى لا تتضاءل فرص نجاتهم أو يبتلع البحر جثثهم فى حالة غرقهم.

 

وكان أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ، قد أعلن مساء أمس أن مركب صيد مصري ، تدعي مركب " الحاج نصر" تعرضت للغرق قبالة  السواحل الليبية وعلى متنها 15 صياد جميعهم من قرية برج مغيزل مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

 

وأضاف أنه تم إنقاذ 5 صيادين نقلوا بسيارات الإسعاف من مدينة طبرق عبر منفذ السلوم لتلقى العلاج داخل المستشفيات المصرية،  مشيرا إلي أنه تم فقد 10 اّخرين من طاقم المركب.

 

والصيادون الناجون هم (حمدي زعفان زعفان عبدالجواد  ، السيد عبدالسلام بهنسي ، مصطفى حسن مصطفى عبيد ، العبد عبد القوي ابراهيم عرفه ,ومصطفى عبد القوي ابراهيم عرفه ).

 

والصيادون المفقودون هم (محمد فرج فتح الله ابراهيم المزين ، عيسوي محمد عيسوي أبورزق ، حسن عبدالله احمد على مرتضى ،سمير فهمي محجوب ، محمد حسن احمد محمد ، محمد احمد محمد الجارحي ، يوسف يسري محمد عبده ، محمد حسن محمد حسن السمار ، محمد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي ،وعلى ابراهيم احمد محمد السمار) .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة