محافظ الغربية يحضر حفل مديرية  الامن بتكريم اسر الشهداء
محافظ الغربية يحضر حفل مديرية  الامن بتكريم اسر الشهداء


محافظ الغربية يشارك في حفل تكريم أسر الشهداء

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 27 يناير 2018 - 05:36 م

شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حفل تكريم أسر الشهداء الذي نظمته مديرية أمن الغربية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 66.

 

جاء ذلك بحضور اللواء صلاح ذكي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء  طارق حسونة، مدير أمن الغربية، وعدد من أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية  بالمحافظة.

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية، ثم قصيدة حكاية شهيد التي ألقاها اللواء طارق العباسي مساعد مدير أمن الغربية للشرطة المتخصصة.

 

ثم كلمة من ممثلي أسر الشهداء التي قدمت خلالها الشكر لمحافظ الغربية والقيادات الأمنية لرعايتهم الدائمة لهم ومشاركتهم في كافة المحافل والمناسبات.

 

وخلال الحفل قدم مدير أمن الغربية، اللواء طارق حسونة، الشكر لمحافظ الغربية على حضوره ومشاركته في حفل تكريم أسر الشهداء، مؤكدًا على دعم وزارة الداخلية الكامل لأسر الشهداء والعمل على توفير كافة سبل الرعاية لهم.

 

كما أكد اللواء ذكي صلاح، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا على سعادته بالحضور وسط أسر الشهداء الذين ضحوا بكل غالي ونفيس من أجل الدفاع عن الوطن.

 

وخلال الحفل ألقى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، كلمة أكد فيها على أن  الدولة بكافة أجهزتها تحرص على تقديم كافة سبل الرعاية  لأسر الشهداء، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأشار المحافظ في كلمته إلى الخدمات المقدمة لأسر الشهداء منها إعفاء الطلاب من المصروفات الدراسية طوال مراحل التعليم المختلفة، واستخدام وسائل المواصلات بالمجان ومراكز الشباب، كما أنه تم التواصل مع رئاسة الوزراء من أجل توفير شقة لكل أسرة شهيد تقدير من الدولة للدور العظيم الذي قاموا به للدفاع عن استقرار أمنها وشعبها.

 

وأوضح محافظ الغربية أنه تم تخصيص 2% من الوظائف الحكومية لأسر الشهداء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة