محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي
محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي


محافظ الفيوم يكرم الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية في المسابقات الرياضية

أ ش أ

السبت، 27 يناير 2018 - 05:37 م

  كرم محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، 34 طالبا وطالبة الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات الثقافية والرياضية ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية، تقديراً لتفوقهم في مسابقات المجلس الأعلى للثقافة والمسابقات الرياضية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تكريم المشرفين على فريق الموهوبين.


وأكد المحافظ - في تصريحات اليوم /السبت/ على هامش حفل التكريم - أن الوزارة وافقت على مبادرة فتح منافذ لإنتاج مشروعات المدارس الصناعية اعتبارا من شهر مارس القادم وطالب الموهوبين بمواصلة التفوق والتميز.. وقال "إن مصر ستتقدم بالشباب والفكر والعمل، لأن التعليم هو قاطرة التنمية التي من شأنها المساهمة في رفعة الوطن".


ومن جانبه.. قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم الدكتور عادل عبد المنعم، إن طلاب وطالبات مدارس الفيوم فازوا بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بـ 15 ميدالية ذهبية و 8 ميداليات فضية في مسابقتي "المخترع الصغير"و"اصنع كتابك الإلكتروني" التي نظمها المركز القومي لثقافة الطفل والمجلس الأعلى للثقافة. 


وأوضح عبد المنعم، أن طلاب المحافظة شاركوا في المسابقات الرياضية على مستوى الجمهورية، حيث فازت الطالبة (مودة أحمد فوزي) بالمركز الأول في مسابقة مكتبات "مشروع قومي"، كما فازت الطالبة (آلاء محمد أحمد ) في سباق الدراجات، وفاز كل من (مصطفي جمال راغب، عبد الرحمن أحمد، مصطفى محمد معوض) في مسابقة ألعاب القوى، وحصل على المركز الثاني كل من (أميرة أحمد يوسف، هشام وجدي عبد الحميد، أحمد نبيل فرج).. بينما فازت الطالبة هدير عرفه سيد والطالب إسلام أيمن بالمركز الثالث في مسابقة ألعاب القوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة