أحد المصابين
أحد المصابين


الداخلية تكذب المواقع الإخوانية

بالفيديو والصور| الأهالي يتجمهرون أمام القسم والمستشفى .. ويتهمون «جنينة» بالاعتداء على أبنائهم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 يناير 2018 - 07:30 م

تجمهر عدد من أهالي المصابين ضحايا حادث التصادم مع المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات أمام قسم شرطة أول التجمع الخامس ومستشفى القاهرة الجديدة.. واتهموا المستشار جنينة وزوجته وخفير بالإعتداء على أبنائهم وإصابتهم إصابات بالغة .. وطالبوا بتحرير محضر بالواقعة.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على صور وفيديوهات تظهر الإصابات التي تعرض لها هؤلاء الشباب.. وصراخ ذويهم الذين رددوا " حسبنا الله ونعم الوكيل " مطالبين بحق أبنائهم.

وقال سيد محمود خلاف أحد المصابين أن زوجة جنينة وأبنته إعتديا عليه بالضرب والسب ومزقا ملابسه كما قام الخفير بضربه وزملائه بآلة حادة أحدثت الإصابات بهم .. وطالب بتحرير محضر بالواقعة للحصول على جقه .. واستنكر أهالي المجني عليهم في حادث المستشار جنينة عدم الإهتمام بذويهم وتوفير العلاج المناسب لهم.

وأظهر فيديو للمصابين داخل المستشفى والدماء تسيل من رأس المجنى عليهم، وطالبوا بتوفير العلاج اللازم لهم. وسط صرخات ذويهم " حسبنا الله ونعم الوكيل كما تعالت صرخات أمهاتهم وزوجاتهم وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغا من الأهالى بوجود مشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم، وتبين أنها مشاجرة بين المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق .. الذي اصيب خلالها بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم " د و و – 942 مصر و رمضان أدريس إبراهيم سن 31 خفير طرفه مع كل من السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين مصاب بإشتباه بشرخ بالساق اليمنى و أحمد رفاعى بيومى حسن مصاب بجروح بفروة الرأس وأشرف إبراهيم أحمد صاحب مطعم مصاب بجرح بالذراع الأيسر تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة .

وقرر المصابون ان المستشار جنينة صدمهم بسيارته أثناء عبورهم الشارع ونشبت بينهم مشاجرة قام الخفير رمضان بضربهم بالة حادة وقبلها حضرت حضرت زوجة هشام جنينة، وفاء محمد حسن، وابنته شروق، ومزقتا ملابس الطرف الثانى والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق.

وقد تجمهر أهالي وأقارب المواطنين الثلاثة الذين نشبت مشاجرة بينهم وبين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق ، صباح السبت 27 يناير 2018 أمام مستشفى لاقاهرة الجديدة التي يتلقون فيها العلاج، وحاولت قوات التأمين منعهم من الدخول إلا أن الأهالي تمكنوا من اقتحام المستشفى. وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي الشبان الثلاثة وما بهم من إصابات بالرأس والقدم، نتيجة المشاجرة التي وقعت بينهم وبين «جنينة». كان رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، المستشار هشام جنينة، قد أصيب بكدمات في مشاجرة نشبت بينه وبين3 أشخاص آخرين، بعد أن اصطدما بسياراتهما، في منطقة التجمع بالقاهرة، وتحول الحادث إلى مشاجرة. وقد تداولت مواقع إخوانية تصريحات لمحامي جنينة قال فيها إن الحادث محاولة للقتل، الأمر وضخمت في تلك التصريحات .. إلا أن بيان وزارة الداخلية أثبت عكس كل هذه الأكاذيب مستدلاً بإلقاء قوات الأمن القبض على الشبان الثلاثة ومعهم «جنينة» طرفا المشاجرة.

 

جنينة

جنينة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة