مستشار شيخ الأزهر
مستشار شيخ الأزهر


مستشار شيخ الأزهر: القدس من أولويات الأزهر في عام 2018

إسراء كارم

السبت، 27 يناير 2018 - 09:31 م

 

زار المستشار محمد عبد السلام، المستشار القانوني والتشريعي للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، جناح الأزهر بمعرض الكتاب في مستهل دورته الـ 49 المقام بأرض المعارض في الفترة من السبت 27 يناير وحتى 10 فبراير.

وتفقد مستشار شيخ الأزهر أركان الجناح وإصداراته الحديثة وورش العمل والفعاليات الثقافية وركن القدس، كما اطلع على العديد من إصدارت جناح الأزهر ودورياته وحولياته العلمية والأدبية وبانوراما ذاكرة الأزهر التي توضح جهود الأزهر على مر التاريخ كحصن للوسطية، وقلعة للغة العربية، وملاذ للهوية المصرية.

وشدد المستشار عبدالسلام «أننا بدأنا بالفعل في تنفيذ توصيات مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، وأننا قد خصصنا ركنًا للتعريف بالقدس في جناح الأزهر، مؤكدًا أن قضية القدس من أولويات الأزهر هذا العام منذ أن أعلنها فضيلة الإمام الأكبر صريحة في مؤتمر الأزهر الأخير بأن القدس هي عاصمة أبدية للفلسطينيين».

ويستهدف الأزهر بمشاركته الثانية على التوالي بجناح في معرض الكتاب؛ للتواصل مع جميع فئات المجتمع وتعريفهم بما يقوم به من جهود لإرساء السلام المجتمعي، ومحاربة الفكر المتطرف، والعمل على إرساء قيم المواطنة والحفاظ على الهوية والثقافة المصرية، والتعريف بقضية القدس ونصرته.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة