محمد عنتر
محمد عنتر


صانع ألعاب الأسيوطي يتحول رسميًا لميت عقبة آخر الليل

«عنتر ولبلب»..بين الأهلي والزمالك

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 يناير 2018 - 01:24 ص

كشف محمد عنتر صانع ألعاب الاسيوطى قصة تحوله للزمالك بعد أن كان مسؤولو الأهلي قد حسموا الاتفاق على ارتدائه الفانلة الحمراء.


مرتضى منصور رئيس الزمالك استقبل عنتر بمكتبه مساء اليوم بحضور اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك، مقابل ١٥ مليون جنيه للاسيوطى.


وقال عنتر  انه التقى صباح اليوم بمسئولين فى الاهلى وتم الاتفاق على كل التفاصيل  لكن سرعة مسئولى الزمالك فى انجاز الاتفاق بقيمة أكبر مع الاسيوطى كانت وراء تحول اللاعب بعد ان توقف  عرض الأهلى عند ١٢ مليون جنيه.


وكشف نهاد حجاج نائب رئيس الاسيوطى ان الاهلى كان اتفق على كل شئ لكن الاسيوطى كان فيما يشبه البورصة وعندما زادت قيمة عرض الزمالك فى اخر لحظة  إلى ١٥ مليون جنيه كاش  دفعة واحدة مع نسبة اعادة البيع ٢٠ بالمائة وهو ما رفضه الاهلى الذى توقف عرضه عند ١٢ مليون فقط.

 

 وتابع نائب رئيس الاسيوطى : كانت تهمنا فقط مصلحة الاسيوطى ولو كانت قيمة عرض الأهلى اعلى كنا بعنا له اللاعب الذى وضع نفسه تحت تصرف ناديه وبما يخدم مصلحته  خاصة وان ايهاب جلال المدير الفنى للزمالك اصر على ضم عنتر. واكد نائب  رئيس الاسيوطى : نحترم الاهلى وفى اخر لحظة تم تحويل صفقة عنتر  الى الزمالك بدلا من الاهلى بشكل احترافى كامل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة