خالد بدوى وزير قطاع الأعمال خالد بدوى وزير قطاع الأعمال

خالد بدوي: خطة لتطوير الأصول السياحية التابعة للشركة القابضة

نرمين سليمان الأحد، 28 يناير 2018 - 11:29 ص

أكد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام أهمية استغلال كافة أنواع الشراكة مع القطاع الخاص سواء فى تمويل عمليات التطوير أو الاستفادة من القدرات الإدارية والتسويقية للمطورين المتخصصين فى مجال السياحة والفنادق .
جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس عادل والي العضو المتفرغ للشؤون الفنية بالشركة القابضة ، لمتابعة أنشطة الشركات التابعة وجهوده إعادة الهيكلة والتطوير خاصة فى الفنادق والأصول السياحية
وطلب الوزير من الشركة القابضة إيفاد الوزارة بحصر شامل شامل للأصول العقارية وخاصة الأراضي التي لا ترى الشركة جدوى لاستغلالها فى مشروعات سياحية، وذلك لوضع تصور بشأن كيفية الاستفادة منها لتمويل عمليات التطوير فى الفنادق والأصول السياحية.
واستعرضت رئيس الشركة الجهد المبذول فى تحسين أداء شركات التجارة الداخلية الأربعة منذ انتقالها إلى محفظة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، من خلال الشراكة فى التطوير مع مستثمرين متخصصين.
ووجه الوزير إدارة الشركة القابضة بالنظر فى إعادة هيكلة الشركات التابعة لتحقيق كفاءة فى إدارتها بما يعود بالنفع على القطاع وصناعة السياحة بشكل عام، وإعداد تصور خاص للفنادق التاريخية التابعة لها، يتضمن سبل تطويرها ورفع مستواها.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة