المتهمين
المتهمين


ضبط عاطلين عقب سرقتهم سيارة بالنزهة

محمد فاروق

الأحد، 28 يناير 2018 - 01:17 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة من القبض على عاطلين لقيامهما بسرقة سيارة صاحبة شركة من أمام سكنها، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث أمر بإحالتهما إلى النيابة . 
كان قد تبلغ لقسم شرطة النزهة من المدعوة ايسل مسعود الارنقوطي 47 سنة صاحبة شركة ومقيمة ـ دائرة القسم باكتشافها سرقة السيارة ملكها رقم ج هـ ج 143 ماركة كيا سبورتاج فيراني اللون عقب تركها أسفل العقار سكنها في وضع التشغيل ولم تتهم أو تشتبه في احد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 887 لسنة 2018م جنح القسم و تم العثور علي السيارة بمعرفة المبلغة بشارع المنتزه ـ دائرة القسم وتبين لها عدم تواجد الكراسي الأمامية للسيارة. 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من احمد وحيد 27 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 24711 لسنة 2012م عين شمس "سرقة" والمقضي فيها بالحبس أسبوع وإبراهيم محمد 31 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة عين شمس والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 22266 لسنة 2013م عين شمس "ضرب" والمقضي فيها بالحبس شهر.
بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وقيامهما بالتصرف بالبيع في الكرسيان الأماميان للسيارة مقابل مبلغ 1000 جنيه أنفقاها في شراء المواد المخدرة "هيروين". 
تم بإرشادهما ضبط الكرسيان المستولي عليهما لدى عميلهما "سيء النية" المدعو رجب قطب محمد 36 سنة سروجي سيارات ومقيم ـ دائرة قسم شرطة عين شمس. 
باستدعاء المجني عليها تعرفت علي المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة