محافظ البحر الأحمر يوزع أجهزة تعويضية لذوي القدرات الخاصة محافظ البحر الأحمر يوزع أجهزة تعويضية لذوي القدرات الخاصة

محافظ البحر الأحمر يوزع أجهزة تعويضية لذوي القدرات الخاصة

إبراهيم الشاذلي الأحد، 28 يناير 2018 - 02:28 م

وزع محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبد الله، اليوم الأحد، أجهزة تعويضية لذوي القدرات الخاصة، متضمنة "موتوسيكلات مجهزة، وسماعات أذن، وأطراف صناعية" لأصحاب الإعاقات الحركية والسمعية في المحافظة، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

 

وقال "عبد الله"، إن المحافظة لن تتوان لحظة في خدمة مواطنيها وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كل الاحتياجات لهم، موضحاً أنه تم توزيع ٨ دراجات بخارية، و٤ سماعات طبية، و٨ كراسي متحركة، و٣ أطراف صناعية، بالإضافة إلى الحالات الفردية التي تم تعويضها ببعض الأجهزة بعيدا عن مديرية التضامن الاجتماعي.

 

وأكد "عبد الله"، أنه تم تكليف الاستشاري الهندسي للمحافظة بضرورة تجهيز الشوارع بالكامل لكي تكون صالحة لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال طرقات خاصة لعبور ذوي القدرات الخاصة.

 

وأضاف المحافظ، أنه بعد توزيع هذه الأجهزة التعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة لم يبق هناك قائمة انتظار، مشيرا إلى أنه سيقوم بتوزيع أجهزة تعويضية وأطراف صناعية بكل مدن المحافظة خلال احتفالات المحافظة المستمرة بعيدها القومي.

 

وقدّم مدير مديرية التضامن الاجتماعي، الشكر إلى اللواء أحمد عبد الله، على كامل الدعم سواء المادي أو المعنوي الذي يقدمه دائما إلى المديرية، من أجل خدمة أهالي المحافظة وخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة مهنئاً المحافظ بالعيد القومي.


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة