فريق بتروجت
فريق بتروجت


اليوم.. بتروجت يواجة طنطا في مباراة متكافئة

رضا خليل

الإثنين، 29 يناير 2018 - 11:22 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، نظيره بتروجت على ملعب ستاد طنطا الرياضي، في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين 29 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة متكافئة فنياً.

 

ويدخل فريق طنطا المباراة محتلاً المركز الخامس عشر بجدول الدوري، برصيد 20 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 8، وخسر 8، وسجل لاعبوه 19 هدفًا، واستقبلت شباكه 25 هدفًا فيما يسعى للفوز والثلاث نقاط للدخول في المنطقة الأكثر أمانًا في جدول الدوري .

 

ويسعى المدير الفني لفريق طنطا بقيادة أسامة عرابي، للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط للهروب عن شبح الهبوط لدوري المظاليم ونزيف النقاط، خاصة بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة في المباراة الماضية، مستغلاً إقامة المباراة على ملعبه لتحقيق الفوز .

 

ويدخل فريق بتروجت المباراة محتلاً المركز الـ13 برصيد 24 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 6، وخسر 8، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وسكنت شباكه 21 هدفًا ويسعى للفوز بالثلاث نقاط .

 

ويأمل المدير الفني لفريق بتروجت بقيادة طارق يحيى، بالعودة من طنطا بنتيجة إيجابية والدخول في منطقة الأمان، ومواصلة النتائج الجيدة منذ توليه القيادة الفنية للفريق، خاصة بعد تحقيق الفوز على إنبي بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة