محافظ الغربية خلال الاجتماع
محافظ الغربية خلال الاجتماع


محافظ الغربية يوجه بسرعة إنهاء المشروعات وحل مشاكل المقاولين

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 29 يناير 2018 - 12:06 م

أصدر محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، تعليماته لوكلاء وزارات الخدمات بالمحافظة بعقد اجتماع أسبوعي مع الشركات والمقاولين المنفذين للمشروعات في كل قطاع خدمي، ومتابعة نسب التنفيذ في كل مشروع على حدة طبقاً للبرنامج الزمني والتنفيذي المعد لها، وإعداد تقرير مفصل عن نسب الأداء في هذه المشروعات يعرض على المحافظ في اجتماع متابعة شهري لاتخاذ القرارات المناسبة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ الغربية لمتابعة مشروعات صيانة وتطوير المدارس ضمن خطة العام المالي الحالي، حيث طلب المحافظ إعداد جدول زمني محدد للانتهاء من المدارس المدرجة بخطة التطوير والصيانة قبل نهاية العام المالي الحالي وتشكيل لجان لمتابعة نسب التنفيذ لهذه المشروعات.

 

ووجه محافظ الغربية بسرعة صرف مستحقات المقاولين المالية قبل نهاية هذا الأسبوع، طبقاً للوائح والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن، حتى يستطيع المقاولون استكمال واستئناف الأعمال في ضوء البرنامج الزمني المحدد.

 

وطالب المحافظ بتذليل أيه عقبات أو مشاكل إدارية أو فنية قد تعترض تنفيذ هذه المشروعات في المواعيد المحددة، وذلك بالتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية.

 

وحرص محافظ الغربية خلال الاجتماع، على الاستماع لمطالب ومشاكل المقاولين المنفذين للمشروعات على الطبيعة، وكلف التنفيذيين بحل هذه المشاكل فوراً.

 

حضر الاجتماع سكرتير عام المحافظة اللواء طلعت منصور، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ اللواء ناصر طه، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشناوي عايد، ومسئولي هيئة الأبنية التعليمية والمقاولين المنفذين للمشروعات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة