ملاعب نادي الصيد
ملاعب نادي الصيد


نادي الصيد يستضيف براعم الأهلي والأسيوطي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 29 يناير 2018 - 01:35 م

يلتقي فريق براعم النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2005 مع فريق الأسيوطي، اليوم الإثنين، على ملاعب نادي الصيد بالجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الصيد الودية.
وكان فريق «أهلي 2005» قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 4-صفر، وجاءت الأهداف عن طريق كل من: محمد عبد الله، وطارق فوزي، وأحمد أيمن، ومحمد أحمد علي، بالإضافة إلى هدف ذاتي من لاعبي الإنتاج الحربي.
ويقود فريق 2005 الكابتن أحمد سمير، المدير الفني، وأيمن عيد المدرب المساعد، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى.

كما يلتقي فريق براعم النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2006 مع فريق الترسانة اليوم الإثنين، على ملاعب نادي الصيد بالجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الصيد الودية.
وكان فريق «أهلي 2006» قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق القناة بنتيجة 2-صفر، وجاءت الأهداف عن طريق كل من؛ عمر السرساوي وياسين أحمد.
ويقود فريق 2006 الكابتن ياسر محمدين، المدير الفني، ونبيل رجب المدرب المساعد، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى.

ويلتقي أيضا فريق براعم النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2007 مع فريق الشرقية اليوم الإثنين، على ملاعب نادي الصيد بالجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الصيد الودية.
وكان فريق «أهلي 2007» قد تعادل في الجولة الأولى مع الداخلية بنتيجة 1-1، وجاء هدف الفريق الوحيد عن طريق زيدان ناجح.
ويقود فريق 2007 الكابتن محمد عبدالعزيز، المدير الفني، وعبدالله زغلول المدرب المساعد، علي خليل مدرب حراس المرمى.

أما فريق براعم النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2008 فيلتقي مع فريق الأسيوطي اليوم الإثنين، على ملاعب نادي الصيد بالجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الصيد الودية.
وكان فريق «أهلي 2008» قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق الترسانة بنتيجة 3-2، وجاءت أهداف الفريق عن طريق كل من: عمر عاصم «هدفان» وبلال محمد.
ويقود فريق 2008 الكابتن ممدوح عبيد، المدير الفني، ووجدان عزمي المدرب المساعد، وعلي خليل مدرب حراس المرمى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة