محاكمة - أرشيفية
محاكمة - أرشيفية


تأجيل محاكمة مقدم شرطة سابق بتهمة ترويج المخدرات

إسلام دياب

الإثنين، 29 يناير 2018 - 02:49 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة ضابط شرطة سابق، و3 آخرين، لاتهامهم بترويج مخدر الهيروين، بمنطقة السيدة زينب، لجلسة 27 فبراير القادم، لحضور المتهمين من الثاني حتى الرابع من محبسهم.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمادة محمد شكري، وعضوية المستشارين ناصر بربري، وأسامة محمد علي، وأمانة سر ياسر عبد العاطي، وعبد المسيح فل، وهاني حمودة. 

 

وأسندت النيابة العامة، في القضية رقم 3563 لسنة 2017 جنايات السيدة زينب، للمتهم الأول "أسامة.م"، مقدم شرطة سابق وآخرين، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة "الهيروين"، وحازوا وأحرزوا بقصد الإتجار بالمخدرات في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات مدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات.

 

ودلت تحريات معاون مباحث قسم شرطة السيدة زينب  الضابط القائم بضبط المتهمين، وضبط معهم قطع من الهيروين المخدر، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة، وشدد على أنه تم ضبط سيارتين مع المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بتكوينهم تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة والمبالغ النقدية حصيلة الإتجار والهواتف للاتصال بالعملاء والسيارتين لاستخدامهما في الاتجار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة