الأهلى والاسماعيلى
الأهلى والاسماعيلى


قبل الكلاسيكو المصري.. تعرف على الفريق الأقرب لاقتناص الدوري

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 29 يناير 2018 - 06:22 م

يترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية لقاء الكلاسيكو، يوم الثلاثاء ، بين النادي الأهلي ونظيرة الإسماعيلي في إطار الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، من أجل أن تتضح ملامح درع البطولة هذا الموسم، وشكل المنافسة على القمة.

لوتأملت فى كل شئ حولك فسوف تدرك أن ثقافة الاختلاف هى السمة الرئيسية للحياة ، فيرى البعض أن متعة كرة القدم في الاستحواذ وتسجيل الأهداف، وهناك من يحب الكرة الشاملة، وهناك من يبحث عن النتائج فقط.

"التيك تاكا "
فمع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لا ترى طريق لعب التيك تاكا، فهو لا يعمل بنظام ثابت بل يفضل تكييف فريقه بطرق لعب مختلفة للخروج بأكبر نتائج من كل لاعب.

وفى المقابل يأتى برازيل الكرة المصرية النادى الإسماعيلى ، الذى يقدم الكرة الشاملة الممتعة، وخاصة علي يد المدرب الفرنسي الراحل سيباستيان ديسابر ، الذى حقق 13 انتصار و4 تعادلات وخسر مرة واحدة، تلك التي كانت أمام النادي الأهلي. وسجل الإسماعيلي تحت قيادة ديسابر 32 هدفا واستقبلت شباكه 12


الأقرب للحسم!

بلغة الكرة والأرقام النادي الأهلي الأوفر حظا للفوز بكلاسيكو الكرة المصرية أمام الدراويش،حيث أن الشياطين الحمر يمتلك 15 انتصارا من بينهم 8 على التوالي و6 تواليا أيضا، حيث يمتلك 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الفريق الاصفر.

وإذا نظرت إلى الجوانب الفنية سوف تجد أن الأهلي الأفضل لأنه، يمتلك أكثر من بديل جاهز في كل مركز،.، مقارنة بالإسماعيلي الذي لا يبدو في أفضل حالاته ويمر بفترة تغيير فني هذا ما يجعله أكثر جاهزية للمنافسة على اللقب وحصد البطولة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة