أبو شقة خلال المؤتمر الصحفي
أبو شقة خلال المؤتمر الصحفي


أبو شقة: سنفصل بين «السيسي» كرئيس ومرشح

آية سمير- أسماء البكري

الإثنين، 29 يناير 2018 - 07:35 م

قال المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، الدكتور محمد بهاء أبو شقة، إن الحملة ما زالت حتى الآن تقوم باستكمال الهيكل التنظيمي لها؛ لكنها حذرة في عملها وحريصة على أن تفصل بين السيسي كرئيس ومرشح للانتخابات.

 

وأوضح أبو شقة أن الحملة ستصدر بيانا توضيحيا لهيكل لجان الحملة، عقب الانتهاء منها، لافتًا إلى أنه تم وضع لائحة داخلية للحملة لكي تعرض على طالب الترشح - الرئيس السيسي- لكي تكون بمثابة دستور عمل للحملة.

 

وأكد أبو شقة أنهم حاليا يعملون بجد لتخرج الحملة في النهاية بصورة مشرفة لها ولطالب الترشح للرئاسة، مشيرًا إلى أنها ستسير على قواعد الدستور والقانون المنظم لعمل الحملات الانتخابية.

 

وذكر أبو شقة في حديثه أن الحملة ستقف على خط حاسم في عملها بين الرئيس السيسي بمنصبه الحالي كرئيس للجمهورية وبين كونه مرشح للرئاسة.

 

وأضاف المتحدث الرسمي للحملة أن كل التصريحات التي ستخرج عن المنتسبين للحملة ستكون معبرة عنهم بشكل شخصي وليس عن الحملة، مؤكدا أن كل العاملين داخل الحملة لن يكون مقبولا أو مسموح لهم التعامل مع أي من أجهزة الدولة كما أن العاملين داخل الأجهزة الحكومية لن يكونوا بأي طريقة أو شكل جزء من أجزاء الحملة.

 

ونبه أبو شقة إلى أنهم سيحاولون بقدر الإمكان الالتزام بأقصى درجات ضبط النفس لأنهم يعرفون جيدا أنهم يعملون لحملة شخص يشغل حاليا منصب رئيس الجمهورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة