المنيا تشهد المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيا
المنيا تشهد المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيا


بحضور نجوم كرة القدم

المنيا تشهد المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 01:16 م

 بحضور اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير والأستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي السابق للمجلس القومي للرياضة وعدد من نجوم كرة القدم  نظمت  وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج القاعدة الشعبية مبادرة رياضية لانتقاء الناشئين المتميزين رياضيا  في كرة القدم بمحافظة المنيا .

 قام بعملية الانتقاء كلا من الكابتن هشام عبد الرسول  نجم نادي  المنيا ومنخب مصر والكابتن  طارق السيد لاعب نادي الزمالك السابق .  والكابتن محمد صابر نجم نادي المقاصة .

اكد اللواء إسماعيل الفار  أن اهتمام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بهذه المبادرة تأتى في إطار اكتشاف الموهبين في صعيد مصر، والتأكيد على رعاية الدولة للمتميزين رياضيا.

وأشاد إسماعيل الفار بالمستوى الذي قدم اللاعبين في مبادرة انتقاء الناشئيين المتميزين رياضيا كما اثنى الفار على التنظيم من قبل الإدارة العامه للقاعدة الشعبية

كما أشارت د.سونيا عبد الوهاب مدير عام برامج القاعدة الشعبية بوزارة الرياضة أن المبادرة تستهدف المرحلة العمرية من 8 إلى 15 سنة (بنين وبنات) في كرة القدم وذلك خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2017، و يشارك في الانتقاء لجنة من كبار نجوم كرة القدم.

الجدير بالذكر ألمرحلة الأولى تم تنفيذها خلال الفترة من 25 إلى 28 يناير 2018 لألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة