البدرى
البدرى


البدري: حققنا فوزًا مهمًا على الإسماعيلي.. وأهدرنا العديد من الفرص السهلة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 11:05 م

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأضاف البدري أن الفوز على الإسماعيلي منحنا ثلاث نقاط غالية من الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، مكن الأهلي من الانفراد بصدارة الدوري.

ووجه البدري الشكر للاعبيه على الأداء والانضباط، والإصرار على تنفيذ التعليمات، والاستجابة لتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة أثناء اللقاء، من أجل تحقيق المكسب والنقاط الثلاث.

وأوضح أن غياب محمد نجيب، مدافع الفريق، عن المشاركة أساسيًا في لقاء اليوم جاء بسبب انتظامه في التدريبات الجماعية منذ فترة وجيزة، وهو ما دفعه لعدم المجازفة به قبل تمام الاطمئنان عليه.

وقال البدري، إن الفريق واجه سلسلة من إهدار الفرص أمام الإسماعيلي في لقاء اليوم، وبشيء من التوفيق لكان بمقدور الأهلي حسم المباراة مبكرًا، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي أدى مباراة جيدة في التعامل مع الأهلي وطريقة لعبه، ونجح في غلق الملعب، والتعامل مع الشكل الجماعي للأهلي بتضييق المساحات، فضلا عن تألق الحارس محمد عواد، ولكن إصرار لاعبي الأهلي حسم المباراة في الدقيقة الأخيرة.

وأوضح أن وليد سليمان لم يبدأ مباراة الإسماعيلي، لأن كل مباراة لها ظروفها، فضلا عن أنه لاعب مميز ومهم جدًا، ويتم توظيفه وإشراكه في المباراة في الوقت المناسب تحقيقًا لمصلحة الفريق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة