المستشار هشام جنينة
المستشار هشام جنينة


ننشر كواليس 6 ساعات قضاها «جنينة» داخل محكمة القاهرة الجديدة

أحمد عبدالفتاح- د.محمد كمال

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 12:01 ص

عاد اسم رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة، للظهور مجددا ليصبح حديث وسائل الإعلام، بعد مشاجرته مع بعض الشباب وتبادل الاتهامات بين الطرفين التي وصلت إلى أروقة المحاكم.

 

ورغم إخلاء سبيل الطرفين على ذمة التحقيق، إلا أن القضية لم تنتهِ عند هذا الحد، بعد استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل الطرف الثاني المتهم بالتعدي على المستشار جنينة.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» كواليس الساعات الـ6 التي قضاها أطراف المشاجرة في محكمة القاهرة الجديدة.

 

البداية كانت بوصول المتهمين بالتعدي على المستشار هشام جنينة، إلى مقر محكمة القاهرة الجديدة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ليبدأ قاضي المعارضات المستشار محمد حمدي، في تمام الساعة الـ3 عصرًا، نظر تجديد حبس 3 متهمين بالاعتداء على المستشار هشام جنينة.

 

وقال المتهم سيد محمد خلاف، إنه أصيب بتهتك في الأربطة بالقدم اليمنى نتيجة اصطدام سيارة المستشار جنينة به، وأضاف المتهم أشرف أنه أصيب بتورم بالعين اليمنى وجرح قطعي باليد اليسرى مع احمرار لون الجلد، متهما حارس عقار "جنينة".

 

وأكد "خلاف" أنه أصيب بسحجات في الرقبة من الناحية اليسرى جراء اعتداء السيدة وفاء محمد حسن زوجة جنينة، ووصف المتهم أحمد الرفاعي إصابته بسحجات طولية وجرح قطعي بفروة الرأس وخدش جراء اعتداء المتهمة شروق هشام جنينة، ووفاء محمد حسن زوجة المستشار بالاشتراك مع حارس العقار.

 

وفي الرابعة عصرًا، قرر المستشار محمد حمدي قاضي معارضات محكمة جنح القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل 3 متهمين بالاعتداء على المستشار هشام جنينة، بكفالة 500 جنيه لكل منهم.  

 

وفي السادسة مساءً، استأنفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الثلاثاء، على قرار قاضي المعارضات، لتقرر نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، في التاسعة مساءً، عرض المستشار هشام جنينة، على مصلحة الطب الشرعي لبيان حالته وإصاباته، على أن يصرف من سرايا النيابة، في واقعة الاعتداء عليه من قبل 3 متهمين.

 

وكلفت النيابة في وقت سابق، قطاعي الأمن الوطني والأمن العام بوزارة الداخلية، بسرعة إجراء التحريات الأمنية اللازمة في شأن المشاجرة التي وقعت بالأمس بين هشام جنينة، وأشخاص آخرين بمنطقة القاهرة الجديدة، وبيان ظروفها وملابساتها وتقديمها للنيابة لاستكمال التحقيقات في الواقعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة