محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر


محافظ الغربية: الشباب هم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها

أ ش أ

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 12:04 ص

أكد محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، أن الشباب هم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها وحملة الراية وقادة المستقبل، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وضع الشباب في بؤرة اهتمامه وعلى رأس أولوياته، من خلال توفير كافة الإمكانات ومشاركتهم في مؤتمراتهم الشبابية سواء على المستويين الإقليمي أو العالمي.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر "حكاية وطن"، الذي أقامه مجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية، بمناسبة مرور عام على إنشاء لجان الحوار المجتمعي بالمجلس تحت محافظ الغربية والمجلس الاستشاري للشباب بالمحافظة، وتم تنظيمه بقاعة المجلس الشعبي المحلي بطنطا بحضور الدكتور محمد قريبة رئيس مجلس القيادات الشابة، واللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة، والمهندس فتحي عبد الغني السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من نواب البرلمان ورموز العمل العام والتنفيذيين ورجال الدين وقيادات المرأة.

 

وحث محافظ الغربية الشباب للحفاظ على مصر والدفاع عنها وعن ترابها الغالي والحفاظ على ما تم إنجازه من مشروعات كبرى في مختلف مجالات التنمية، لوضع مصر في مكانها الرائد على المستوى الإقليمى والدولي.

 

وقدم المحافظ الشكر للشباب على إسهاماتهم وجهودهم ومعاونتهم للأجهزة التنفيذية في العديد من مجالات العمل، وعرض أفكارهم ورؤاهم والتواصل مع المواطنين بكافة فئاتهم على أرض الواقع.
وكرم المحافظ ورئيس مجلس القيادات الشابة، خلال المؤتمر، عددًا من رموز العمل العام من قيادات المحافظة الذين ساهموا في دعم المجلس ومعاونته في أنشطته.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة