درة
درة


درة: الدراما التليفزيونية لن تخطفنى من السينما

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 01:17 ص

تألقت النجمة درة في مجموعة من الأفلام الهامة على مدار الفترة الماضية وهى الأفلام التي مازالت تحصد الجوائز أو تنافس عليها في المهرجانات المختلفة.

 

فقد حصلت درة عن تكريم على دورها في فيلم «تصبح على خير» للمخرج محمد سامي كما يشارك فيلما «مولانا» للمخرج مجدي أحمد على و«شيخ جاكسون» للمخرج عمرو سلامة في الدورة الحالية لمهرجان جمعية الفيلم واللذان تشارك فيهما درة.

 

تتجه النجمة الجميلة الفترة الحالية للدراما حيث تشارك فى أكثر من عمل درامي كبير لتغيب عن السينما مجددا لأكثر من موسم وهى النجمة التى اعتاد الجمهور على تواجدها المستمر وأحيانا فى عدة أعمال في نفس الموسم.

 

وبسؤالها عما إذا كانت الدراما قد خطفتها من السينما قالت: « لايمكن للدراما أن تخطفنى من السينما لأن لكل منهما متعته وأسلوبه فكما تؤرخ السينما للفنان فإن الدراما هامة جدا وتدخل كل بيت وتجعل الفنان أقرب للمشاهد وأنا أحرص على التواجد بنفس القدر سواء فى السينما أو فى الدراما وبالطبع الأهم من التواجد هو العمل الجيد الذى يضيف لرصيدى عند الجمهور».

 

وعن فيلمى « مولانا» و» شيخ جاكسون» اللذين ينافسان على جوائز مهرجان جمعية الفيلم قالت: « كل فيلم منهم حالة سينمائية فريدة جدا وهو مهم جدا فى تاريخى الفنى ف»مولانا» بتوقيع المخرج الكبير مجدى أحمد على صاحب الأفلام الهامة جدا فى تاريخ السينما مثل «يادنيا ياغرامى» والذى شرفت بالعمل معه، وفيلم «شيخ جاكسون» يناقش قضية فى غاية الأهمية وهى الهوية وبتوقيع مخرج له رؤيته الخاصة وأسلوبه المميز وهو عمرو سلامة».

 

وعن تكريمها كأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم «تصبح على خير» للمخرج محمد سامى من مهرجان « what happens قالت: « أعتز جدا بالجائزة فالدور كان قريبا جدا من قلبى وقد استمتعت جدا بالعمل فى الفيلم».

 

وعن تكريمها من مهرجان ضيافة بمدينة دبى قالت: «سعدت جدا بهذا التكريم ولاسيما أنهم قد كرمونى مرتين الأولى عن مجمل أعمالى والثانية عن اطلالتى فى الحفل كونها الأكثر أناقة».


وعما تمثله التكريمات والجوائز للفنان قالت: «طبعا تمنح الفنان حماسا لتقديم المزيد وتشعره بالرضا والإمتنان لتقدير ما يقدم من أعمال».

 

أما عن جديدها فى الفترة القادمة فقالت: «قاربت على الانتهاء من تصوير مسلسل «الشارع اللى ورانا» وهو أول بطولة مطلقة لى وينتمى إلى نوعية السيكودراما كما أستعد للمشاركة فى مسلسل «نسر الصعيد» مع النجم محمد رمضان».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة