الفريق محمد فريد خلال تفقد القوات
الفريق محمد فريد خلال تفقد القوات


رئيس الأركان يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني بسيناء

محمد محمود فايد

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 09:10 ص

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد، عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني المتمركزة بسيناء.

 

جاء ذلك عدد من قادة القوات المسلحة للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية التي تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بسيناء .

 

بدأت المراسم بكلمة قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أ. ح. خالد مجاور، أكد فيها أن رجال الجيش الثاني الميداني يملؤهم الإيمان والتحدي لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم ، متمسكين بأعلى درجات الكفاءة والاستعداد والتدريب القتالي والروح المعنوية للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

 

واستمع رئيس الأركان لعرض تقرير الكفاءة القتالية تضمن الحالة الفنية والإدارية للقوات ، كما قام بالمرور علي الوحدات المصطفة وناقش عدد من المجموعات القتالية في أسلوب تنفيذهم لمهامهم المختلفة وإجراءات تنظيم التعاون وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن التعرض لها ، مشيدا بما لمسة من الاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية.

 

وأكد الفريق محمد فريد أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي لمصر الذي يحقق لها القوة والمنعة وأن رجالها بما يملكوه من حس وطني أقسموا علي حماية الوطن وكرامة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة