صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم..المصري يصطدم بـ«طلائع الجيش» في مباراة صعبة 

رضا خليل

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 11:48 ص

يحل اليوم الأربعاء 31 يناير في الخامسة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضيفاً على نظيرة المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري  في مباراة صعبة.

ويدخل فريق المصري، المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 37 نقطة ويسعي للفوز والثلاث نقاط لملاحقة الإسماعيلي والمنافسة على المركز الثاني للاشتراك في البطولة الإفريقية أبطال الدوري والانفراد بالمركز الثالث .

ويأمل المدير الفني لفريق المصري  البورسعيدي بقيادة حسام حسن للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق بينه وبين سموحة والزمالك اللذين يلاحقانه في الجدول حيث يدخل الفريق البورسعيدي المباراة وهو منتشي بالفوز على منافسه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بهدف نظيف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على إستاد الجيش الأربعاء الماضي.

واصطحب حسام حسن 24 لاعبًا للمعسكر الذي سبق المباراة بأحد فنادق برج العرب وهم: محمود السيد، أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، إسلام صلاح، محمد أبو شيعشع، وليد حسن، كريم العراقي، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو، محمد شطة، فريد شوقي، أحمد شكري، عبد الناصر دى ماريا، عبد اللطيف جريندو، عمرو موسى، وأحمد جمعة، إسلام عيسى، عبد الله الشامي، يوسف أوتارا، سعيد مراد، شيخ موكورو، إسلام سرى.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلاً المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة ويسعى الفريق العسكري للفوز لتعويض خسارته فى المباراة الأخيرة أمام الداخلية بهدفين دون رد وخاض الفريق العسكري مباراة ودية أمام الصيادين المصريين استعدادًا للمصري فاز فيها بخماسية نظيفة.

ويعول حلمي طولان المدير الفني لفريق طلائع الجيش على الصفقات الجديدة التي سيمنحها الفرصة اليوم  حيث نجح مسئولو الطلائع في التعاقد مع الثنائي عمرو المنوفى، ومروان شاهين لاعبي سموحة وإبراهيم القاضي لاعب المقاولون العرب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.. كما نجح النادي العسكري في ضم السنغالي تالا ناداي في صفقة انتقال حر قادمًا من الأنصار اللبناني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة