ضبط 21 قطعة سلاح فى حملة امنية فى المنيا
ضبط 21 قطعة سلاح فى حملة امنية فى المنيا


ضبط 21 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 12:45 م

تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا، من ضبط 21 قطعة سلاح آلي وخرطوش وطلقات نارية غير مرخصة، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني ومجابهة الجريمة وتفعيل دور القانون، لبث الطمأنينة والآمان بالشارع المنياوي. 

 

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة تضمنت 14 فرد محلى الصنع، 6 خرطوش، 1 بندقية آلية، 33 طلقة متنوعة".

 

وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط "420 جرام حشيش، و15 قرصا مخدرا، و39 جرام هيروين"، كما تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1603 حكما قضائيا على هاربين من مراكز المنيا المختلفة.

 

وتمكنت حملة مرورية من تحرير 2344 مخالفة مرورية، تضمنت 66 دراجة بخارية – 1 سيارة – 677 مخالفة دراجة بخارية – 1613 مخالفة سيارات". 

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 17 سائقا، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين للمخدرات، وضبط 60 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة