الإعلامي مصطفى بكري الإعلامي مصطفى بكري

بكري: المصريون لن يسمحوا بعودة عصابة الشر مرة أخرى

هدى النجار الأربعاء، 31 يناير 2018 - 01:10 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الكارهين هدفهم هدم الدولة وإشاعة الفوضى وعرقلة عمل المؤسسات، وأن الشعب لن يسمح أبدا لمجموعة الكارهين بالعودة مرة أخرى.

 

وكتب بكري، تغريدة على موقع تويتر، تعليقا على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإنتاج المبكر من حقل ظهر قائلا: "إذا كان الرئيس قد أقسم أن حياته ثمن الدفاع عن مصر فنحن نقول له أن من فوضوك في ٢٦ يوليو ٢٠١٣ لمواجهة الإرهاب، والحفاظ علي الدولة لا يزال تفويضهم ساريا، وهم خلفك في كل خطوة دفاعا عن الدولة ومؤسساتها، وردهم العملي علي عصابة الشر هو في المشاركة الواسعة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية".


وأشار بكري، إلى أن المصريين يدركون أن عصابة الشر تسعي إلي عودة جماعتها مره آخرى، والزعم بأنها فصيل سياسي يجب أن يعود إلي الساحة السياسية هي مؤامرة هدفها الوطن والدولة.


يذكر أن «حقل ظهر» الذي تم اكتشافه في البحر الأبيض المتوسط في عام 2015 من قبل شركة إيني الإيطالية بمنطقة «شروق» في البحر الأبيض المتوسط على بعد 200 كيلو متر من غرب المحافظة، وتم حفر البئر إلى عمق 4000 متر في المنطقة الاقتصادية المصرية في البحر المتوسط، وبدأ الإنتاج منه في ديسمبر 2017، ويبلغ الاحتياطي المؤكد له 30 تريليون قدم مكعب.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة