المطربة بوسي المطربة بوسي

«البطاقة» تتسبب في طرد محمود الليثي من جلسة محاكمة «بوسي»..«صور»

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 31 يناير 2018 - 06:30 م

شهدت جلسة محاكمة المطربة بوسي، التي عقدت اليوم الأربعاء 31 يناير، العديد من المفاجآت،  كان أبرزها حضور المنتج أحمد السبكي والمطرب عمرو الليثي إلى مقر المحكمة لسماع أقوالهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إصدار الشيكات».

 

بينما حضرت الفنانة بوسي وسط حراسة أمنية مشددة، كما حضرت محامية طليق المطربة إلى مقر المحكمة باكرًا.

 

وقام حرس محكمة مصر الجديدة بطرد المطرب محمود الليثي، من قاعة المحكمة بعد ثبوت عدم وجود بطاقة معه، خلال حضوره محاكمة المطربة بوسي، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها.

 

بينما نشبت مشادة كلامية بين د. عزة العشري، محامية المجني عليه «فطيم» مع المنتج أحمد السبكي، بعد طلبه للشهادة ضد موكلها بدون استدعاء من المحكمة، مما دفع القاضي لإخراج «السبكي» من قاعة المحكمة.

 

وحجزت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، محاكمة المطربة بوسي بتهمة إصدار شيكات لطليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة، لجلسة 7 فبراير للحكم.

 

وكانت المطربة «بوسي» قد طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.



الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة