مسلسل الدولى
مسلسل الدولى


ثلاث مسلسلات فى الطريق إليك.. تعرف عليها

أحمد السنوسي

الخميس، 01 فبراير 2018 - 12:23 ص

حالة من النشاط الفني تعيشها الساحة الدرامية المصرية، بعد خلق موسم جديد للدراما المصرية وبجودة عالية، فعلي مدار الشهرين الماضيين كانت الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشات المصرية المشفرة، حديث الشارع المصري من مسلسل "سابع جار" الى مسلسل "أبو العروسة" الذي يعرض الآن على شاشة  dmc

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم أبرز الأعمال التي ستشاهدونها خلال شهر فبراير والتى تشمل 3 مسلسلات وهي: مسلسل "الدولى".

البداية مع مسلسل "الدولي" للنجم باسم سمره، الذى بدأ عرضه بالفعل على شاشة «ONE» حصرياً، بدءا من الأحد الماضي بعد أن خرج من موسم السباق الرمضانى الماضى.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة سائقى الشاحنات وعملهم فى نقل البضائع والمواقف التى يتعرضون لها على الطرق، ومرورهم عبر الكمائن الأمنية والفواصل الحدودية.

المسلسل بطولة «باسم سمرة ، رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد فتحى، ومحمد نجاتى، وريم البارودى، وسهر الصايغ، ومحسن منصور، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى».
مسلسل "أفراح إبليس ٢"

تستعد قناة mbc مصر لعرض الجزء الثاني من الدراما الصعيديه «أفراح إبليس ٢» خلال فبراير الجاري، بعد ٩ أعوام من تقديم الجزء الأول ويشهد الجزء الجديد تغييرات كبيرة، أهمها استبدال عبلة كامل بصابرين، لانشغال الأولى بمسلسلها «سلسال الدم".

"أفراح إبليس ٢" بطولة محمود الجندى، وكمال أبو رية، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، ونادية رشاد، ورنا سماحة، ومنى عبد الغنى، المسلسل تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل "السر"
واقترب ايضاً صناع مسلسل «السر» من تصويره، بعد أن تعرض للتأجيل أكثر من مرة بسبب الأزمات الإنتاجية، ومن المقرر عرضه خلال فبراير الجارى على شاشة "الحياة".

وتدور أحداثه حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرا خطيرا بشأن نشاطه الاقتصادي ما يؤدى إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام سلطته ونفوذه.

«السر» بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ووفاء عامر، ومايا نصري ونور الكاديكى، وعزت أبوعوف، وهشام المليجى، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة