ميناء الإسكندرية
ميناء الإسكندرية


نشاط كبير في حركة السفن والشاحنات بميناء الإسكندرية

محمد العيلة

الخميس، 01 فبراير 2018 - 01:17 م

 

صرح رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء يشهد الخميس 1 فبراير نشاطاً في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية.

 

وقال إنه يجري تفريغ السفينة "نورينت" المحملة بــ31 ألف طن جازولين قادمة من بلغاريا ، والسفينة "كيمال كا" محملة ب 12 ألف طن زيت عباد الشمس قادمة من روسيا ، كما يجري تفريغ العبارة "جراند ديترويت" المحملة بــ 460 سيارة ملاكي قادمة من اليونان ، ويجري تفريغ السفينة "افتياكسا جاز" المحملة بــ 10 ألاف طن غاز قادمة من قبرص، والسفينة "راما جاز" المحملة بــ 10 ألاف طن غاز قادمة من قبرص.


وأضاف الغندور، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 120 سفينة وغادرت الميناء 14 سفينة، ووصلت 12 سفينة وتراكي على الأرصفة 39 سفينة، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 10الاف شاحنة عامة من وإلي الميناء خلال ال 24 ساعة الماضية ، وخروج 20 شاحنة قمح محملة بــ 600 طن، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائتان وتسعة وخمسون طنا منهم ٣١٠ ألف طن قمح.

 

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة